Primary tabs

aragan's picture

aragan

قال رئيس مجلس الإدارة في شركة الأرجان العالمية العقارية، هيثم الخالد، إن «الأرجان» استمرت في تطوير خدماتها التشغيلية من خلال أصولها الحالية، ومشاريع تحت التطوير، لافتاً إلى أنها سجلت خلال 2018 أداء تشغيليا أفضل في مشاريعها الحالية، وأدخلت مشاريع تجارية فريدة من نوعها. وأضاف الخالد خلال أعمال الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة، أمس، أنه على الرغم من انخفاض صافي أرباح الشركة في 2018، فإن البيانات المالية المجمعة تشير إلى ارتفاع الإيرادات التشغيلية الرئيسية للشركة مقارنة بالعام الماضي، وذلك بعد استبعاد أثر التغيير في الأرباح غير المحققة في القيمة العادلة والبالغ 7.4 مليون دينار، والناتج من تقييم العقارات الاستثمارية، والذي أدى إلى ارتفاع صافي أرباح الشركة لعام 2017، حيث ارتفع صافي إيرادات نشاط التطوير والمقاولات والأنشطة المتعلقة بها في عام 2018 ليبلغ 1.3 مليون دينار مقارنة بربح 0.4 مليون دينار لعام 2017 بزيادة قدرها 215 في المئة. وحول الأداء التشغيلي في الكويت، ذكر أن أحد أهم إنجازات الشركة في 2018 افتتاح أحدث وجهاتها التجارية، «أرجانيا»، وهو مجمع ذو تصميم فريد بارز في المنطقة من خلال مساحاته ونافوراته في الهواء الطلق، بعيداً عن الكتل الصناعية المحيطة بمنطقة الشويخ، بالإضافة إلى ذلك، وصل مجمع «أرجان سكوير» في السالمية، والذي يوفر احتياجات شريحة الشباب الديناميكية من المطاعم والمقاهي والخدمات الأخرى إلى الإشغال الكامل في أوائل 2018، أي ما يزيد قليلاً على عام فقط بعد افتتاحه. وقال «تستمر (الأرجان) بتطوير مشاريع توفر حلولاً مستدامة للسوق العماني من خلال شركة الأرجان تاول الاستثمارية التابعة لها، فقد سجلت (الأرجان) مبيعات إيجابية لمشاريعها في سلطنة عمان في 2018، وخصوصاً في تلال القرم، حيث بيعت معظم الشقق والمنازل في المشروع، ومن بين النجاحات الرئيسية للشركة تم التصديق على الاتفاقية الخاصة بمجمع النخيل المتكامل السياحي، ومضت الشركة قدماً في مرحلة التصميم والتصريح، إذ سيشهد مشروع النخيل الواقع على ساحل الرميس في منطقة البركاء تطوير عدد من الفنادق والمجمعات السكنية والفيلات ومراكز التسوق والمدارس والمطاعم والعديد من المرافق الترفيهية والخدمات الأخرى، ومن أهم ما يميز المشروع بناء سوق تقليدي وبحيرة كريستالية اصطناعية». وكجزء من توسع الشركة الجغرافي نحو المغرب، بدأت «الأرجان» بالتصميم المعماري للحصول على تصاريح البناء اللازمة لمشروع مجمع «المعاريف» الكائن في الدار البيضاء، وسيوفر المشروع وحدات سكنية فريدة من نوعها، بالإضافة إلى المرافق التجارية والخدماتية، كما تبلغ قيمة المشروع نحو 100 مليون دولار، ويتم تمويله من قبل مساهمين كويتيين، وتملك «الأرجان» نسبة 35 في المئة من هذا المشروع. بدوره، أكد نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة، خالد المشعان، أن التركيز الأساسي في الشركة هو تقديم قيمة إضافية إلى مجتمعاتنا، حيث نستمر في تطوير حلول مبتكرة توفر تجارب حياتية تتمحور حول متطلبات العملاء مضيفة قيمة أساسية للنسيج الحضري لمجتمعاتنا. وأضاف «هدفنا هو أن نبقى الشريك المفضل للمساهمين والمستثمرين والمؤسسات الاجتماعية، مع ضمان أن يبقى اسم (الأرجان) في المقدمة، والأهم من ذلك، أن نبقى ملتزمين بالوفاء بوعدنا لتقديم مشاريع وأفكار مستدامة مساهمة بشكل إيجابي في الاقتصاد والمجتمع والبيئة». وأقرت الجمعية العمومية بنود جدول الأعمال كافة، ومن بينها توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 5 في المئة من القيمة الاسمية للسهم.

مشاريع الارجان

0 Followers, 1 Marks

كشف مدير عام شركة مشروعات الأرجان المهندس إياد بن عبدالرحمن البنيان عن الانتهاء من بيع فلل المرحلة الأولى والثانية لمشروع مرجانة، الذي يقع على طريق الملك فيصل، بإجمالي 230 فيلا، وتبدأ الأرجان في الوقت الراهن في بيع فلل المرحلة الثالثة والأخيرة. وأشار البنيان إلى مدى الإقبال الكبير الذي حظيت به فلل الأرجان، حيث نالت استحسان العملاء الكرام، سواء على مستوى الجودة والتصميم المميز والأسعار المناسبة لشريحة كبيرة من العملاء. ويعد مشروع مرجانة من أهم المشروعات السكنية الراقية بمدينة الدمام، حيث يقع على طريق الملك فيصل (الطريق الساحلي)، ويتكون من 327 فيلا على مساحة 112.000 متر مربع، كما يضم المساجد ومواقع مخصصة للمدارس والحدائق، وبالقرب من المراكز التجارية والترفيهية، مما يوفر بيئة سكنية متكاملة. وقد أعرب عملاء الأرجان عن مدى رضاهم بامتلاك فلل العمر بمشروع مرجانة، حيث أعرب السيد عماد الدوخي عن مدى سروره بامتلاك فلته المفضلة، وسعادته بتعدد خيارات تصاميم الفلل، ومستوى الجودة في البناء الذي يعد من أهم الأسباب التي ساهمت في اختياره لفلل الأرجان. يذكر أن الأرجان تقدم خدمات ما بعد البيع، تتضمن ضمانات تصل إلى 10 سنوات من خلال مورديها، وقد قامت الشركة بتخصيص عدد من الفلل المؤثثة بالكامل لعرض المواصفات الكاملة وإعطاء الفرصة والتجربة للعملاء للتعرف على فلل الأرجان عن قرب.


kshf mdyr `m shrk@ mshrw`t l'rjn lmhnds yd bn `bdlrHmn lbnyn `n lnth mn by` fll lmrHl@ l'wl~ wlthny@ lmshrw` mrjn@, ldhy yq` `l~ Tryq lmlk fySl,...

Category: 
19 views 0 Likes 0 comments
Scroll to top